كنز القصص والمعلومات

يحتوي المنتدى على كمية رائعة من المعلومات والقصص من كافة الأنواع لإمتاع وتثقيف القارئ
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 26- أسطورة الجنرال العائد - فلننعش ذاكرتنا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 299
تاريخ التسجيل : 31/01/2018
العمر : 37
الموقع : البداري

مُساهمةموضوع: 26- أسطورة الجنرال العائد - فلننعش ذاكرتنا   الأربعاء فبراير 07, 2018 5:49 am

فلننعش ذاكرتنا..
ــــــــــــــــــــــــ
مولود في بولندا - وارسو عام 1937 وابن لأبوين بارين يعيشان حياة هادئة.. هذا هو إيجور تاركوفسكي بطل قصتنا.. النازي يستولي على وارسو.. الجنرال السفاح سيدلتز جابلر يزيل قطاعا كاملا من المدينة من الوجود.. في وسط النيران والصخب يفقد إيجور ابن السنوات الخمس أسرته ووعيه ويتم إنقاذه من تحت الرماد الملتهب وقد صار إنسانا جديدا.. ويسافر مع عمه أندريه للعالم الجديد أمريكا فارين من بولندا التي تحولت إلى جحيم حقيقي لكن أندريه لا يعيش كثيرا لأنه بلغ لحظة النهاية بسكره ومرضه وبؤسه..
وهنا يجئ دور أبوين بالتبني يكفلان اليتيم البولندي الصغير لكن دون حب حقيقي.. مجرد الحاجة لأن يكون لديهما طفل.. ويدرك إيجور أن القليلين جدا يحبونه أو يرحبون به فهو يملك موهبة لا يدري كيف ظهرت فجأة.. إنه قادر على اختراق أذهان الآخرين وسماع أفكارهم بوضوح تام.. لكن هذا يظل سره الذي لا يصارح به أحدا.. وكالعادة يبدأ بعض الصبية في التحرش به فهو أجنبي ضعيف حساس هش ويكون عقابهم له فريدا: عليه دخول المنزل المسكون لآل كيلي وقضاء ليلة كاملة فيه.. ويقبل الصبي التحدي ويدخل البيت ليفاجأ بأن أسرة كيلي ما زالت هناك في صورة شبحين يبحثان عن قاتلهما.. هكذا يتم التعاون بين إيجور وبينهما فهما يثيران الرعب في قلوب عصابة الصبية وهو يتصل بالشرطة لتقبض على قاتل الزوجين الذي ما زال حيا وحرا.. وهنا ندرك حقيقة مهمة.. أن كل أشرار العالم هم بالنسبة لإيجور صورة مكررة من الجنرال السفاح جابلر..
******************************************
بعد أعوام ستة قابلنا إيجور طالبا في المدرسة الثانوية وقد بدأ الحب يتحرك في قلبه المراهق تجاه جلاديس.. لكن جلاديس تتبدل لأن هناك من يدعى هاري كارلسون وهذا الهاري من الطراز الذي لا تستطيع فتاة أن تقاومه.. لكن هاري يملك مزية أخرى: أنه نذل كبير.. وبمجرد من أن يستوثق أن الفتاة هامت به حبا يتخلى عنها غير مبال بأنه هشم روحها الحساسة للأبد..
ياللشقاء.. يصمم إيجور على الانتقام ويدعو هاري لمبارزة من نوع خاص جدا.. مبارزة بالسم.. ويوافق هاري الذي لم يرفض تحديا في حياته كلها.. لكن إيجور يتلاعب به ويتضح أن القارورتين خاليتان من السم لكن قوة الإيحاء غير العادية لإيجور تجعل هاري يشعر بالسم يمزق أحشاءه ويملأ الدنيا صراخا ويصبح مهرج المدرسة وموضع سخريتها..
إن الشر والقسوة هما عدوا إيجور.. وهو قادر دوما على أن يرى في كل شرير قاس وجه عدوه جابلر.. ترى هل يلتقي الشتيتان؟.. هل يبدأ الصراع الذي انتظر كل هذه الأعوام؟.. من هنا يبدأ الجزء الرابع من قصتنا..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yousefahmed-com.ahlamontada.com
 
26- أسطورة الجنرال العائد - فلننعش ذاكرتنا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنز القصص والمعلومات :: الفئة الأولى :: أساطير ما وراء الطبيعة-
انتقل الى: