كنز القصص والمعلومات

يحتوي المنتدى على كمية رائعة من المعلومات والقصص من كافة الأنواع لإمتاع وتثقيف القارئ
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 26- أسطورة الجنرال العائد - مقدمة القصة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


المساهمات : 299
تاريخ التسجيل : 31/01/2018
العمر : 37
الموقع : البداري

مُساهمةموضوع: 26- أسطورة الجنرال العائد - مقدمة القصة   الأربعاء فبراير 07, 2018 5:47 am

أنا د.رفعت إسماعيل الذي أفنى سبعين عاما من عمره تقريبا مع قصص الأشباح وجوار توابيت مصاصي الدماء الذين يصحون دائما حين لا تريد ذلكومع المذءوبين الذين يتحولون دائما حين لا تتوقع ذلك ومع لعنات سحرة الماضي التي تطاردك دائما حين لا تنتظر ذلك.. يالها من حياة حافلة تلك التي عشت..
أرى كما في كل مرة وجوها جديدة لم أسعد لقائها بعد ويبدو أن منها وجوه من بلغوا سن القراءة فجأة.. ووجوه من كانوا يعتبرونني سخيفا ثم عدلوا عن ذلك فجأة.. المهم أن الوجوه تزداد من حولي لأن هذا يسعد قلبي الشيخ وألا تقل الوجوه لأن.. لحظة.. هناك وجهان ليسا هنا هذه المرة!.. ابحثوا عنهما من فضلكم فأنا أمقت أن أفقد واحدا من قرائي.. ابحثوا بدقة.. آه ها هما.. أين كنتما أيها الشيطانان؟.. لا تعابثا الشيخ رفعت إسماعيل ثانية فهو في سن لا يتحمل الدعابات القاسية..
اليوم أحكي لكم قصة المزييرة.. ولكن.. لماذا أنتم غاضبون؟.. تقولون إنني لم أستكمل قصة إيجور بعد؟.. لكنني أكملتها.. لم يحدث؟.. حقا؟.. معذرة.. لقد نسيت.. لكني هذه المرة لن أكرر ما حدث مع قصة النافاراي فقد أثار هذا عاصفة من الحنق حولي لم تهدأ بعد.. سأحكي لكم باقي القصة وهي ما زالت ساخنة إن صح التعبير.. أين كنا قد وصلنا؟..
تذكرت.. حكاية إيجور بعدما نزح إلى مانهاتن وأحب وأضاع حبه.. ثم انتقامه المروع ممن سلبه حبيبته.. كان هذا في عام 1953 حين كان إيجور في السادسة عشرة من عمره..
دعونا نواصل القصة إذن ولكن سأكتب قبلها صفحة أو اثنتين كي نتذكر ما حدث في الجزء الأول..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://yousefahmed-com.ahlamontada.com
 
26- أسطورة الجنرال العائد - مقدمة القصة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
كنز القصص والمعلومات :: الفئة الأولى :: أساطير ما وراء الطبيعة-
انتقل الى: